نقل عفش من الدمام الى القصيم

نقل عفش من الدمام الى القصيم

بشرى سارة لجميع العملاء الكرام في الدمام، من الآن وصاعدًا لا داعي للقلق حيال نقل الأثاث من مكان لآخر، حيث حرصت شركة زهرة الشرقية على تقديم جميع خدمات نقل عفش من الدمام الى القصيم بقدر عال من الدقة والحرص، وباستخدام أفضل السيارات وأحدث الأوناش والرافعات، وبتكلفة مادية منخفضة، الآن أصبحت عملية نقل العفش أسهل وأقل تكلفة من ذي قبل.

شركة نقل عفش من الدمام الى القصيم

عزيزي عميل شركة زهرة الشرقية يمكنك الآن التواصل معنا عن طريق الاتصال على أرقام شركتنا، أو التواصل عبر أرقام الواتساب، أو عن طريق إرسال الرسائل على الصفحة الرسمية لشركتنا على مواقع التواصل الاجتماعي، يسعدنا تلقي اتصالات العملاء والإجابة على جميع استفساراتهم في أي وقت على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع، وفور تواصلكم معنا سوف نلتزم على الفور بالاستجابة لطلبات العملاء دون أي تأخير أو تباطؤ حفاظًا على وقت العميل الثمين.

نقل عفش من الدمام الى القصيم
نقل عفش من الدمام الى القصيم

شركة نقل عفش بالدمام

شركة شحن عفش من الدمام الى القصيم

عزيزي العميل من الآن وصاعدًا لا تجعل نقل الاثاث يشغل بالك أو يشعرك بالقلق، فقط قم بالتواصل مع شركة نقل عفش من الدمام الى القصيم وسوف يتولى طاقم العمال إتمام عملية نقل الاثاث، حيث سوف يقوم العمال بما يلي:

  • فحص قطع الاثاث وإصلاح الأجزاء التالفة.
  • فك قطع الاثاث والدواليب والسراير بأفضل أنواع المفكات وبقدر عالٍ من الحرص.
  • تغليف قطع الأثاث بأفضل مواد التغليف وأكثرها متانة وتحمل للحفاظ على قطع الاثاث من التعرض للكسر أثناء النقل.

نقل اثاث من الدمام الى القصيم

نقل عفش
نقل عفش

قد يحتاج العملاء إلى نقل الاثاث من الدمام إلى القصيم، نظرًا لدواعي العمل أو الدراسة أو للبحث عن منزل أكبر مساحة وأكثر اتساعًا، وتظل عملية نقل الأثاث هي العائق الأساسي الذي يقلق الأفراد، ولكن لم تعد عملية نقل الأثاث غاية في الصعوبة كما كانت في الماضي.

فقد أصبحت شركة زهرة الشرقية تتولى إتمام جميع خطوات عملية نقل عفش من الدمام الى القصيم، سوف يتولى العمال فك قطع الأثاث وتغليفها وإنزالها بواسطة الأوناش والرافعات، وتحميل قطع الأثاث في سيارة نقل العفش المغطاة، ثم رفع العفش مرة أخرى بالأوناش وإعادة تركيبه وتلميعه، لدى عمالنا قدر عالٍ من الخبرة والمهارة لإتمام  جميع خطوات عملية النقل بسرعة وبمهارة وفي أقصر وقت.

نقل عفش من جدة الى الدمام

دينا نقل عفش من الدمام الى القصيم

عزيزي العميل لأننا نعلم أن التكلفة  المادية لعملية نقل الأثاث هي أكثر شيء يشغل بال العميل عند اتخاذ قرار الانتقال من الدمام إلى القصيم، حرصنا كل الحرص على توفير خدمات الفك والتغليف والنقل وإعادة التركيب بأقل وأرخص الأسعار.

سوف تجد أن أسعار خدمات شركة زهرة الشرقية  هي الأقل والأرخص في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وسوف تتمتع بخدمة متكاملة عالية الجودة، سوف نوفر لك الجهد المبذول في فك قطع الأثاث والستائر والأجهزة الكهربائية لأن عمالنا سوف يقومون بإنجاز تلك المهام بأعلى قدر من الدقة والحرص وفي أقصر وقت ممكن.

نقل عفش
نقل عفش

دينات نقل اثاث من الدمام الى القصيم

تمتلك شركة زهرة الشرقية مجموعة من أفضل دينات نقل اثاث من الدمام الى القصيم  كما تمتلك الشركة الأوناش وأحدث الرافعات الهيدروليكية لرفع وإنزال قطع الأثاث بأمان وحرص، حيث أن شركتنا ترى أن الاعتماد على الأوناش يوفر الكثير من الوقت والمجهود، ويحافظ على قطع الأثاث من التعرض للكسر أو الخدش أو الاحتكاك بالسلالم.

نقل عفش مع التغليف من الدمام الى القصيم

عزيزي العميل تقدم شركة زهرة الشرقية تلك الشركة الرائدة في مجال نقل الأثاث من الدمام إلى القصيم  خصومات خاصة على أسعار التغليف للأثاث فلدينا العمالة المدربة على القيام بأعمال التغليف لكل أنواع الأثاث المختلفة ونوفر أجود خامات التغليف التي نضمن خلالها عدم إصابة الأثاث من أي أذى.

حيث أن الربح المادي ليس هو هدفنا الأول بل أننا نسعى لتوفير خدمة متميزة بتكلفة مادية منخفضة لكسب ثقة العملاء الكرام.

سيارات نقل عفش من الدمام الى القصيم

عزيزي العميل لا داعي للبحث واللف لإيجاد سيارات لنقل العفش وصرف المبالغ الطائلة  في تأجير سيارات غير مخصصة لنقل العفش، بل تواصل مع شركة زهرة الشرقية، واستفسر عن مواصفات سيارات نقل العفش التابعة للشركة.

لدينا أسطول من السيارات المخصصة المجهزة لعملية نقل عفش من الدمام الى القصيم، والتي تتميز بتنوع أحجامها فلدينا سيارات نقل عفش كبيرة تصل مساحتها إلى ٦ أمتار، وسيارات نقل عفش صغيرة.

وجميع السيارات التابعة للشركة مغطاة لحماية الاثاث من العوامل الجوية كالحرارة والرطوبة، وواسعة من الداخل لاستيعاب قطع الاثاث دون تكدس للحفاظ على قطع الاثاث من الخدش أو الكسر نتيجة للاحتكاك.

لدينا فريق من امهر السائقين وهم على دراية تامة بجميع الطرق التي تربط بين الدمام والقصيم، والمدربين على اجتياز عقبات الطرق للوصول بالأثاث سليم دون أي تلف.

سيارة نقل عفش صغيرة

شركة شحن اثاث
شركة شحن اثاث

قد يحتاج نفل العفش في بعض الأحيان لسيارات صغيرة نظراً لكمية العفش الموجود، وبالتالي سيكون هناك توفير في احتساب التكلفة المادية، هناك العديد من العوامل التي يتم على أساسها احتساب التكلفة المادية لعملية نقل الأثاث من الدمام إلى القصيم ومن اهم هذه العوامل:

  • عدد السيارات المستخدمة في نقل الأثاث، وحجم سيارات نقل العفش، فأسعار سيارات نقل العفش الصغيرة أقل من أسعار السيارات الكبيرة.
  • كمية الأثاث المراد نقلها.
  • عدد العمال المشاركين في النقل.
  • عدد الطوابق التي يتم إنزال العفش منها، وعدد الطوابق التي يتم رفع العفش إليها.
  • ·         كمية مواد التغليف المستخدمة في تغليف الاثاث ونوعها.

شركات شحن اثاث دولي بالدمام

شركات نقل وتركيب الاثاث

تعد شركة زهرة الشرقية من افضل شركات نقل عفش من الدمام الى القصيم م وذلك لما تتميز به من مقومات ومميزات أكسبتها ثقة العملاء، ومن أهم مميزات الشركة سنذكر ما يلي:

  • فروع كثيرة في جميع أنحاء المملكة لنصل إلى العملاء الكرام في كل مكان
  • خبرة واسعة في مجال نقل الأثاث بعناية وحرص وتوصيل للأثاث سليم دون كسر أو خدش
  • لدينا أسطول مجهزة من افضل سيارات نقل الأثاث المغطاة والواسعة لاستيعاب قطع الأثاث كلها.
  • لدى شركتنا أفضل أنواع الروافع وأحدث الأوناش لرفع وإنزال قطع الأثاث بأمان.
  • سهولة التواصل مع فريق خدمة عملاء الشركة في أي وقت على مدار اليوم وفي جميع أيام الأسبوع.
  • سرعة الاستجابة لطلبات العملاء دون تأخير أو تباطؤ، حيث يلتزم العمال بموعد المتفق عليه مع العميل والمناسب لظروف للعميل.

نقل وتغليف اثاث

تحميل عفش

 شركة نقل عفش من الدمام الى القصيم  توفر كل خدمات النقل والتغليف لكل عملائها كما تتميز الشركة أيضًا بما يلي:

  • طاقم يضم مجموعة من أمهر النجارين والعمال والفنين المدربين على اعلى مستوى على فك وتركيب قطع الاثاث بأفضل أنواع المفكات ودون الحاق أي أضرار بالأثاث.
  • توفر الشركة مجموعة متميزة من مواد التغليف من أجود الخامات وأكثرها متانة لتغليف قطع الأثاث للحفاظ عليها من التلف أو الخدش .
  • العمال على قدر عالٍ من الخبرة في إتمام عملية تغليف الأثاث واختيار الغلاف المناسب لكل قطعة من قطع الأثاث على حسب طبيعتها، فالخامات المستخدمة في تغليف قطع الأثاث الخشبية تختلف عن تلك المستخدمة في تغليف الأكواب والأواني والتحف والمنقولات الزجاجية.

الآن عزيزي العميل سوف يمكنك نقل عفشك بأمان من الدمام إلى القصيم فقط عند اتصالك على أرقام شركة نقل عفش من الدمام إلى القصيم، وسوف نؤمن لك نقل الأثاث بأمان وبأقل وأرخص الأسعار، تواصل معنا وسنصلك أينما كنت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان

error: Content is protected !!